الأربعاء، 18 يونيو 2014

صلي عالنبي ياحمادة

ذكرت كثير من المواقع الإخبارية اليوم نقلا عن محمد الإبياري مستشار السيد أوباما " مستشار المنظمات الفدرالية على مستوى الولايات الأمريكية في الأمن القومي الداخلي" أنه كتب على صفحته على تويتر:

"كما قلت من قبل إن عودة الخلافة أمر حتمي.. والخيار الوحيد لنا أن ندعم رؤية تجعلها مثل الإتحاد الأوروبي"
مفهوم مفهوم ياحاج محمد .... لكن لاداعي من الآن أن تصنعوا أو تحددوا  من الذي سيرجعها.
ركز معي ياحاج محمد وإنتبه  حتى تجدوا لأنفسكم مكانا (بجانبنا) عندما تقام دولة الخلافة.

قصة المهدي إياها لن تقم لها قائمة في أرض المسلمين فسيكون المهدي كما قدره الله وليس كما تحبون .... هذه الشعوب البسيطة ستقهركم أنتم وأتباعكم .... تخيلوا أنكم تنفقون المال وعندكم أجهزة مخابرات ضخمة وقوية وعندكم اتباع أيضا وعيون في كل مكان  ومراكز متخصصة لها دراسات وتحليلات متعمقة ....ثم إنسان بسيط بالكاد يستطيع أن يكفي حاجات بيته ...يسقط كل مخططاتكم.

ياحاج محمد أقل لك شئ حتى نتفق: الحبيب صلى الله عليهم وسلم ماذا يقول؟ :::

"ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل و النهار و لا يترك الله بيت مدر و لا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله به الإسلام و ذلا يذل به الكفر".

هل فهمت شيئا ياحاج محمد؟ ...
عندنا تجربة ماليزيا التي تكرهونها أشد من كرهكم العمى وتجربه أندونيسيا المسكينة التي أسقطها جورج سوروس بمضارباته ... وعندنا تجربة تركيا التي تصفقون لها وهي حليفكم الذي ينازع إسرائيل في قلوبكم ....لماذا ياترى ياحاج محمد؟
تصنعون المهدي؟ حسنا فستنفقونها ثم تكون حسرة عليكم.

إن وجدتم أنه لامفر من الخلافة فمن مصلحتكم أن ترجع بطريقة تستطيعون التحكم بها وياحبذا لو كانت على بحور من الدماء والدمار لتأخيرها وإضعافها بأي وسيلة  و ثمن. 

من الصعب ان يكون لكم محل من الإعراب إن كانت الخلافة وليدة حركة شعوب، فأنتم لن تستطيعوا أن تقفوا أمام رغباتها. لذلك تريدون ان يكون لكم وكيل يمكن ان يتحكم فيها. وهذا ديندنكم كما رأيناه في أغلب حكام المنطقة من بعد الإستقلال عن الإستعمار المباشر. لذلك من المؤكد أنكم تفضلون الجماعات لأنكم ستتعاملون معها بسهولة، فلمفاتها وملفات قاداتها جاهزة. وقصة المهدي فلسفتها: لكم الخلافة ولنا البترول.... لكم الخلافة ولنا الأمن والثروات. لكن ياترى ياحاج محمد من الذي سيرجعها ومن قررتم أنه المفضل لإرجاعها؟ الإخوان؟ ...السلفيون؟ ....حزب التحرير؟ ...القاعدة؟ ...إلخ.

وتقول: "كما قلت من قبل إن عودة الخلافة أمر حتمي.. والخيار الوحيد لنا أن ندعم رؤية تجعلها مثل الإتحاد الأوروبي""

إسمعني جيدا:
إنت صليت على النبي النهارده يا 
حماااااادة؟

ليست هناك تعليقات: