الأربعاء، 8 أبريل 2009

إيران؟!؟

الخبر التالي يحتوي على هدية من الذين يطلقون على أنفسهم "أهل البيت" وأهل البيت الأشراف منهم براءإلى المسلمين بجميع أنحاء العالم.
إنهم يكرهون أهل السنة
هذه هي الحقيقة
هل يستطع أحد أن يثبت لي بالوقائع عكس ذلك؟
لاتقولوا دعم حماس. فهذا موقف إستراتيجي لمصلحة إيران وفقط وإلا لماذا لايساعدون طلبان ؟ أليس الشيطان الأكبر يحتل أفغانستان؟
وطبعا موقفهم في العراق مفضوح ولا يحتاج توضيح.
نسأل الله لنا ولهم الهداية.

إيران تعدم اثنين من علماء أهل السنة علنا في زاهدان
المصريون ـ خاص : بتاريخ 8 - 4 - 2009
في إطار حملتها على الوجود السني في إيران ، أقدمت السلطات الإيرانية الأسبوع الماضي على إعدام اثنين من كبار علماء أهل السنة في مدينة زاهدان ، تحت ادعاءات بأنهما يشتركان في أعمال مناهضة للثورة الإيرانية ، وذكرت المصادر الإيرانية أن الرجلين تم إعدامهما علنا أمام جمع كبير من الجمهور ، وهو أسلوب تتخذه السلطات الإيرانية وسيلة لإرهاب وتخويف جماعات المعارضة السنية ، خاصة في المناطق التي تقطنها أغلبية من أهل السنة ، مثل إقليم بلوشستان وسيستان في محافظة زاهدان ، حيث تشهد تلك المناطق عمليات كر وفر ومطاردات من قبل الأجهزة الأمنية الإيرانية لناشطين إسلاميين من أهل السنة ، وأشارت المصادر إلى أن العالمين الراحلين هما مولوي خليل الله زارعي ، وحافظ صلاح الدين سيدي .يذكر أن الأقلية السنية في إيران تعاني من عمليات تهميش سياسي وديني وإعلامي شديدة في إيران ، خاصة بعد وصول ثورة الخميني إلى سدة الحكم ، كما تعرضت المراجع الدينية السنية إلى عمليات تصفية واسعة النطاق ، استشهد على إثرها المئات من العلماء والمفكرين والمثقفين ، كما غيب الآلاف منهم في السجون لسنوات طويلة ، إضافة إلى اضطرار الكثيرين إلى الهجرة خارج البلاد فرارا من عمليات القمع والملاحقة المتكررة .

ليست هناك تعليقات: