الأحد، 27 أبريل 2008

أيها الشرفاء.....إنتبهوا

بدأ المغرضين على صفحات بعض الجرائد وفي برامج تليفزيونية بعينها عزف نغمة الخوف على تضرر مصلحة مصر من وقف المشروع. وبعضهم راح يتهمنا نحن الدمايطة بأنه تحركنا مصالحنا الضيقة وأن الموضوع لايستحق كل هذا الإهتمام!!!!!!. قرأت اليوم أيضا أن السفير الكندي بمصر بدأ يهدد الحكومة. يبدو لي أنها الأنفاس الأخيرة لهم، فلو كانوا يقفوا على أرض صلبة وأقصد هنا أصحاب المشروع الكنديين وإخوانهم الكنديين الذين يحملون الجنسية المصرية. لما بدؤوا النهيق.
مرة كمان: المجنسون يصرخون والسفارة تهدد.....ممتاز. هل سننتظر حتى ندوس على مايزرعون من أشواك أم نبحث عن وسيلة للهجوم. أنا أقترح بأن نبدأ في رفع قضايا مباشرة (أنا لست قانوني) على من تسبب في هذه المصيبة. أنا أحس هنا بتواطؤ وسوء إستخدام سلطة هذا مجرد إحساس وأنا لست خبيرا حتى أبحث عن صحة ذلك ولهذا أكتب هنا لكل وطني شريف إبحثوا عن ذلك....بحيث نحاصر المتسببين فنمنعهم عن الإستمرار في غيهم. وأقصد هنا قضايا فاعلة وليست شئ للإستهلاك الإعلامي. ويجب ألا ننسى أيضا الإنتباه لمصنع موبكو فيجب أن يدخل في دائرة إهتمامنا وبقوة حتى لا يستخدم ذريعة للإستمرار في مشروع أجريوم.
أنا أعلم يقينا أن المحامين أبناء دمياط الشرفاء يمكن أن يقوموا بهذا العمل.
أرجوكم أوصلوا هذا الطلب لمن تستطيعون....نريد يقظة ....ونريد أن نحتاط في التعامل مع المكائد التي تحاك لهذه المحافظة. ولنضع صوب أعيننا أن مانفعله هنا لن تنساه مصر كلها. وربما تكون وقفتنا هي بداية إنتزاع حقوق الأرض والماء والهواء أي الحقوق الأساسية للناس جميعا.
الدمياطي

ليست هناك تعليقات: