الثلاثاء، 22 أبريل 2008

حد يترجم لنا ياجدعااااان

دخلت على بعض المواضيع الخاصة بالمصنع الملعون باللغة الإنجليزية فوجدت هذا مقال في هذا الرابط
http://en.wikipedia.org/wiki/Agrium ويبدو لي على حد علمي في اللغة الإنجليزية أنه مغرض فهو يتحدث عن الشركة العظيمة أجريوم ويذكر مقاومة (بعض) المجموعات المحلية في دمياط للمصنع. ذكر أسباب المقاومة. ثم تحدث بعد ذلك بشكل غير مباشر عما يدحض هذه الإدعاءات.

الله يحرق الغاز من يوم ما جه دمياط

ليه كده؟.....لأن الشركة جائت للموقع لأسباب عديدة لكن أهمها هو وفرة الغاز الرخيص، يعني مش هيسعروه بشكل جيد كما يدعوا...هذا مافهمته من مستند على موقع الشركة...في هذا الرابط
http://www.agrium.com/5784_7827.jsp

ياترى رأيكم إييييييييييييييييه؟ هل من مترجم ومتفحص لهذه الروابط..أرجو المساعدة.

شكرا جزيلا لمن أرسل الترجمة المطلوبة أعلاه (موجودة بالتعليقات)، لكن مع ذلك يبدو لي أنها ترجمة آليه وليست بشرية، وبالتالي أنا مازلت أرغب في ترجمة بشرية حتى نريح المتابع للمدونة ونقدم له المعلومة بدون تعب منه أو مجهود.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

اولا ميرسى على الرساله دى لأن بجد لهافائده عظيمه
ثانيا ترجمة المعلومات الى فى الصفحه الى انت دخلت عليها تتلخص فى
Agrium شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : agu tsx : agu) هي المورد الرئيسي التجزءه للمنتجات الزراعية والخدمات فى امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه ، الشركة العالمية الراءده في تجارة الجمله ومنتج ومسوق للجميع المغذيات الرئيسية الثلاثة الزراعية ورئيس الوزراء المورد من التخصص فى استخدام الاسمدة فى امريكا الشمالية التكنولوجيات المتقدمه من خلال وحدة الأعمال التجارية. Agrium استراتيجية النمو عبر سلسلة القيمه من خلال اقتناء ، والتوسع التدريجي من العمليات القائمة وطريق التنمية ، وتسويق منتجات جديدة وفرص الدولي.

Agrium يعمل من خلال ثلاثة قطاعات : البيع بالتجزءه والبيع بالجمله ، وagrium التكنولوجيات المتقدمه.

عروض البيع بالتجزءه الجزء المزارعين مجموعة كاملة من البذور والاسمدة الساءله والجافه والمنتجات ، الى جانب الخدمات الاساسية بما في حمايه المحاصيل ومبيدات الاعشاب ومبيدات الحشرات ومبيدات الفطريات. ونحن الآن على مقربة من اكثر من 500 من مراكز البيع بالتجزءه في الولايات المتحدة وامريكا الجنوبيه.

وينص الجزء بالجمله القائم للاسمده النتروجين والكبريت والفوسفات والأسمدة القائمة. هذا الجزء ايضا اذا دخلت في ملكيه وتشغيل وانتاج البوتاس الالغام في vanscoy مرفق رقم 345 ، ساسكاتشوان ، كندا ، والفوسفات الالغام في Kapuskasing ، اونتاريو ، كندا.

الجزء الجمله اذا دخلت في ملكيه وتشغيل النيتروجين على اساس مصنع الاسمدة في باهيا بلانكا ، والارجنتين ، وهو بناء مرفق جديد للانتاج في دمياط ، مصر.

فان انتاج مصنع دمياط في الاونة الاخيرة اصبح موضوع خلاف كبير. وقد اقترح لموقع المصنع ، داخل ميناء دمياط اقل من 8 كلم من مدينة دمياط ، ezbet el - بورغ ورأس el - بر. المنطقة ايضا موطن لمصر ما يقرب من نصف اسطول الصيد التجاري.

ونتيجة لذلك ، العديد من الجماعات المحلية يعارضون هذا الموقع مشيرا الى القلق بشان تلوث الهواء وتدهور الارصده السمكيه. شواغل أخرى تعود في مجملها الى عدم وجود التوافق مع المعايير الدولية فيما يتعلق القرب من هذا المرفق الى المناطق الحضريه.

فإن الجزء agrium التكنولوجيات المتقدمه في طليعه الصديقه للبيئة ، التي تسيطر اطلاق الاسمدة والتكنولوجيات. وهو ينتج المغذيات الدقيقة وكذلك المستهلكين لمنتجات متخصصه ، العشب المهنيه ، والبستنه والاسواق الزراعية. Agrium وقد ابرز مورد للمنتجات متخصصه لسوق المنتجات الزراعية ، حيث ان الشركة رائدة في تطوير فعالية من حيث التكلفه ، التي تسيطر عليها - الافراج عن الاسمدة واسعة النطاق في المحاصيل وعكا - الطلبات. هذا الجزء اسواق منتجاتها من خلال شبكة من الموزعين في كندا والولايات المتحدة.

كما تم تأسيس agrium Cominco الاسمدة المحدوده فى عام 1931 وغيرت اسمها الى agrium شركة في عام 1995. Agrium يقع مقرها في كالغاري ، كندا. Agrium الولايات المتحدة شركة ، شركة تابعة تقوم في دنفر ، كولورادو وهي موقع agrium التجزءه المكتب الرئيسي.

اسم واحدة من أكبر أرباب العمل في كندا 100.
اسم واحدة من أكبر أرباب العمل في 35 البرتا.

غير معرف يقول...

دى ترجمة الرابط التانى
Agrium المضي قدما في البناء على نطاق العالم من النيتروجين مرفق

تاريخ الاصدار : 5/1/2007



Agrium شركة (tsx : agu) (سوق نيويورك للأوراق المالية : agu) اعلنت اليوم انها ومشروعها المشترك مع اصحاب الشروع في بناء عالم الجدول المرفق النيتروجين ويكون مقر عمله في دمياط ، ومصر ، مع الانتهاء من المتوقع فى عام 2010. المصنع سوف تصمم وتبني UHDE GmbH ، وتتألف من اثنين من الامونيا واليوريا والقطارات التي تضم مجتمعة قدره 1،3 مليون طن من اليوريا والصافية 100000 طن من الامونيا.

"هذا هو فرصة ممتازة لagrium لتشييد وتشغيل مرفق فى منطقة على المدى الطويل ، باسعار تنافسية والغاز ، ورئيس الحكومة الوصول الى الاسواق العالمية ، وتتسم بالكفاءه ، بالاضافة الى القوى العاملة المتعلمه. مشروعنا المشترك جعل اصحاب الاعمال التجارية المحلية المعرفه والطاقة والخبرة الفنية وعرضها وتوزيعها ، التي تجمع بين الخبرات مع شركائنا في مجال التسويق والعمليات والمواقع وهذا المشروع جيد جدا ، ونحن نتوقع ان يكون مرفق واحد من ادنى تكاليف التشغيل في العالم "، قال مايك ويلسون ، الرئيس والمدير التنفيذي لagrium.

Agrium سيكون لها الفاءده الى 60 في المئة في المشروع المشترك eagrium. الحكومة المصرية المملوكه للكيانات echem وegas تعقد بنسبة 24 ٪ في المشروع المشترك ، والشركة المصرية للغازات الطبيعيه ، المشغل الوطني للشبكة توزيع الغاز ، كما سيتم عقد تسعة في المئة في المصالح. الشركة العربية للاستثمارات البتروليه (ابيكورب) وسوف تعقد في المئة مصلحة السبع المتبقية. Agrium هو ان يكون المسوق الحصري للالنيتروجين المنتجات المصدرة من هذا المرفق.

المبلغ المقطوع تسليم المفتاح المشروع ومن المقرر ان تبدأ بحلول أيار / مايو 15 ، 2007 ، مع اول قطار المتوقع ان يكتمل النصف الاول من عام 2010 والثانية في القطار الى ان يكتمل بحلول نهاية عام 2010. تكلفة البناء للمرفق والبنية الاساسية ذات الصلة ومن المتوقع ان ما يقرب من 1.2 مليار دولار. الغالبيه العظمى من المشروع ويتوقع ان يمول عن طريق المنظمات غير اللجوء الدين ، مع بقية الاسهم المموله من المساهمات المقدمة من المشاركين في لاصحابها. المشروع مشروطه للمقرض تمويل الالتزام.

عن agrium

Agrium شركة التجزءه هي المورد الرئيسي للمنتجات الزراعية والخدمات فى امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه ، الشركة العالمية الراءده في تجارة الجمله ومنتج ومسوق للجميع المغذيات الرئيسية الثلاثة الزراعية ورئيس الوزراء المورد من التخصص فى استخدام الاسمدة فى امريكا الشمالية من خلال التكنولوجيات المتقدمه وحدة الأعمال التجارية. Agrium استراتيجية النمو عبر سلسلة القيمه من خلال اقتناء ، والتوسع التدريجي من العمليات القائمة وطريق التنمية ، وتسويق منتجات جديدة وفرص الدولي. استراتيجيتنا تركيزا خاصا على ان كلا من فرص النمو وزيادة الأرباح ونحن تثبيت صورتها في استمرار التحول من agrium.

تطلعي البيانات

بعض البيانات في هذا البيان الصحفى تشكل تطلعي البيانات. مثل هذه التصريحات التطلعيه معروفة وغير معروفة تنطوي على مخاطر وشكوكا فضلا عن مختلف الحساسيات والافتراضات والاعمال التجارية ، بما فيها تلك المشار اليها في شعبه وسائط الاعلام & قسم من الشركة أحدث تقرير سنوي لحملة الاسهم فضلا عن عوامل الخطر التي ورد وصفها في شركة اخر نموذج المعلومات السنويه ، والتي قد تسبب النتائج الفعليه ، أو الأداء أو الانجازات التي حققتها الشركة الى ان تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه.

العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات التي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، خطط لتمويل وانجاز وتمويل المشاريع ، كما كان متوقعا ، والتغيرات في خطط التنمية ورأس المال وتكاليف التشييد والبناء والتقدم ، والتأخيرات المحتملة في المرفق وبناء الهياكل الاساسية ذات الصلة ، ومدى توافر المعدات والعمل ، واداء الاطراف الاخرى ، والمخاطر المرتبطه بالتكنولوجيا ، والمخاطر السياسية ، بما فيها الاضطرابات المدنيه ، والاعمال التي تقوم بها الجماعات المسلحه او الصراع ، والاقتصادي العام ، وظروف السوق والأعمال التجارية ، الأحوال الجوية ، في المستقبل العالمية العرض والطلب والأسعار لشروط النيتروجين والاقليمية والعالمية والاسعار وتوافر الغاز الطبيعي ، واسعار الصرف في الولايات المتحدة ، كندا ، واليورو والعملات ، الحكوميه المصرية والمتطلبات التنظيمية ، واتخاذ اجراءات من قبل السلطات الحكوميه ، بما في ذلك التغيرات في السياسة العامة للحكومة ، التغييرات في البيءيه والضريبيه وغيرها من القوانين او الانظمه وتفسيرها ، والاسمدة مستويات المخزون في المستقبل ، مستقبل أسعار المحاصيل ، والايثانول الاسعار في المستقبل من مستويات النيتروجين الواردات الى امريكا الشمالية والاسواق الخارجية ، والقيود المحتملة في النقل من الأسمدة على الوصول الى الزبائن خلال ذروه الطلب الموسمي ، في المستقبل قدرة اضافية للاسمده ومعدلات التشغيل ، وتوقيت مرفق تبدل ، والحفاظ على معدلات الانتاج في مرافقنا. Agrium ينكر اي نية او التزام لتحديث او تنقيح اي تطلعي المعلومات نتيجة لمعلومات جديدة او احداث المقبلة. وتقبل تحياتى الكنــــــــــج