الخميس، 1 مايو 2008

ليه كده يامحافظنا

لن أخفي أنني من المعجبين بالدكتور البرادعي...لكني لاأتفق معه في بعض قراراته ولا مجال للخوض فيها الآن. من أهم الأشياء التي عظمت هذا الإعجاب عندي هو إيمانه "الذي نقله للناس" بدمياط وقيمة أهلها. أنا وغيري صدقنا الرجل....وآمنا بعمله وإنجازاته. للأسف شرخ هذا الإيمان عندي تصريح المحافظ في المحتشدين أمام المحافظة في الثلاثاء 28/4 ثم نفي هذا التصريح في الصحف بعد ذلك. راجعوا تسجيل التصريح في روابط الفيديو والمقالات التي تحمل النفي في يمين هذه الصفحة. أنا أرى أن البرادعي لم يكن مضطرا لهذا التصريح أبدا .... كان يكفيه أن يطمن الناس أن يقول ان هناك مفاوضات بشأن نقله وليس القول أن القرار صدر...ثم النفي بعد ذلك.

هناك تعليق واحد:

ست البيت يقول...

أنا مش عاجبني الموضوع دا وحزنت قوي لما لقيت بلدي بتتردم حته حته
دمياط الجميلة عاوزين يعملوا فيها مصنع سماد مكفاهمش ابوقير للأسمدة
واسكندرية للأسمدة وشركات البتروكيماويات وتكرير البترول في اسكندرية وبورسعيد ومشروع الغاز في دمياط ورشيد
مش كفاية ردم جزء كبير من بحيرة مريوط
عشان يبنوا عليها مصنع بتروكيماويات
الرحمة
أنا مع كل دمياط لأني حاسة أن البلد بتتوأد حية
الله يكون في عونكم